وظائف شاغرة في السعودية لشركة STC اليوم

وظائف رابح
وظائف شاغرة في السعودية لشركة STC
وظائف شاغرة في السعودية لشركة STC اليوم

وظائف شاغرة في السعودية لشركة STC اليوم

صاحب العمل : شركة الاتصالات السعودية STC
الناشر : وظائف رابح - وظائف اليوم 
عنوان الوظيفة : محلل نظم وتصميم
قسم :  التصميم والتطوير التنظيمي
مكان العمل : Saudi Arabia , Riyadh, STC HQ 

تنبية : الشركة لم تقم بتحديد الجنسية المطلوبة للوظيفة وهذا يعني ان التقديم مفتوح لجميع الجنسيات

الغرض من وظيفة محلل نظم وتصميم

تعتبر الوظائف على هذا المستوى مسؤولة عن تنفيذ مجموعة من أنشطة الموارد البشرية مثل تجميع بيانات الموارد البشرية ومتطلباتها ، والمشاركة في تصميم وتنفيذ وتقييم عمليات تخطيط وتطوير الموارد البشرية وتطوير وثائق الموارد البشرية الفنية مع التوجيه والإرشاد. أيضا ، فهي مسؤولة عن العمل كنقطة اتصال للعملاء الداخليين توفير المعلومات وتوضيح أي قضايا تنمية الموارد البشرية والمؤسسة.

الواجبات والمسؤوليات الأساسية لوظيفة STC :

  1. أداء الأنشطة الروتينية داخل النطاق المحدد. 
  2.  التنسيق داخليًا لتحديد الكفاءات المطلوبة للوظائف داخل كل قطاع ، والمشاركة في مراقبة
  3. الاستخدام الفعال لقاموس الكفاءة الخاص بشركة الاتصالات السعودية ، تحت إشراف كبار المسؤولين الفوريين.
  4. تجميع البيانات المستخدمة في عمليات الموارد البشرية المختلفة بما في ذلك الاحتياجات التدريبية والمعلومات ذات الإمكانات العالية ومتطلبات قوة العمل وبيانات مشاركة الموظفين وما إلى ذلك ، من خلال التنسيق الداخلي مع مختلف القطاعات.
  5.  مراجعة المهام الإدارية في تصميم عمليات الموارد البشرية المختلفة من البداية إلى النهاية ، وفقا للمعايير المعمول بها.
  6. تجميع المتطلبات والبيانات من جميع القطاعات المتعلقة بالدراسات الاستقصائية الدورية لهيكل الرواتب ، ومنهجية التصنيف ، ومشاركة الموظفين ، ورضا العملاء الداخليين وأداء القيادة (من خلال استقصاءات 360 درجة).
  7.  تلقي جميع الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بالدراسات الاستقصائية الدورية للموارد البشرية ، وتعمل كنقطة اتصال أولية لحل / توضيح أي مشاكل.
  8. توحيد مواد الموارد البشرية (مثل المواد التدريبية ، ووثائق السياسات والمبادئ التوجيهية ، ووثائق الهيكل التنظيمي ، ومواد تحسين القوى العاملة ، وتقارير مشاركة الموظفين ، وبيانات القياس) وتنسيق مع إدارة إدارة الوثائق لتحديث قاعدة البيانات على أساس منتظم.
    جمع البيانات من الموظفين عبر شركة الاتصالات السعودية لحشد تعليقات العملاء على خدمة الموارد البشرية التي يتم توفيرها للشركة.
    
التنسيق مع الاستشاريين الخارجيين والمشاركة في إجراءات الدفع ، عند الاقتضاء.
    
إعداد التقارير الفنية المتعلقة بأنشطة الموارد البشرية ، في الوقت المناسب ، على النحو المنطبق على الدور.
    
حدد أي مشاكل أو تعارضات متكررة في العملية ، وقدم توصيات لتحسين العمليات الحالية.
    
المساعدة في العمل الروتيني وتصعيد القضايا ، حسب الضرورة.الاتصال داخل الفريق المعين لبناء علاقات عمل فعالة.

اقراء ايضاء وظائف شاغرة في السعودية :

- وظائف شاغرة في جامعة تبوك Tabuk اليوم

 

 المؤهلات والشهادات المطلوبة :

  درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال / الموارد البشرية

الخبرة المطلوبة للعمل مع شركة الاتصالات السعودية STC :

ما لا يقل عن 2-4 سنوات من الخبرة في مجال الموارد البشرية والتطوير التنظيمي ويفضل في مجال التكنولوجيا / صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية

المهارات المطلوبة & المعرفه :

  •  إتقان متقدم في جمع البيانات وتحليلها 
  •  الكفاءة المتقدمة في الفطنة التجارية 
  • تقدم الكفاءة في تصميم وتنفيذ عملية الموارد البشرية من البداية إلى النهاية 
  • إتقان متقدم في كتابة التقارير

 طريقة التقديم لوظائف STC :

التقديم عبر الموقع الرسمي لشركة اس تي سي علي الرابط في الاسفل :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق