وظائف شاغرة في السعودية لشركة STC اليوم |
وظائف شاغرة في السعودية لشركة STC اليوم
صاحب العمل : شركة الاتصالات السعودية STCالناشر : وظائف رابح - وظائف اليوم
عنوان الوظيفة : محلل نظم وتصميم
قسم : التصميم والتطوير التنظيمي
مكان العمل : Saudi Arabia , Riyadh, STC HQ
تنبية : الشركة لم تقم بتحديد الجنسية المطلوبة للوظيفة وهذا يعني ان التقديم مفتوح لجميع الجنسيات
الغرض من وظيفة محلل نظم وتصميم :
تعتبر الوظائف على هذا المستوى مسؤولة عن تنفيذ مجموعة من أنشطة الموارد البشرية مثل تجميع بيانات الموارد البشرية ومتطلباتها ، والمشاركة في تصميم وتنفيذ وتقييم عمليات تخطيط وتطوير الموارد البشرية وتطوير وثائق الموارد البشرية الفنية مع التوجيه والإرشاد. أيضا ، فهي مسؤولة عن العمل كنقطة اتصال للعملاء الداخليين توفير المعلومات وتوضيح أي قضايا تنمية الموارد البشرية والمؤسسة.الواجبات والمسؤوليات الأساسية لوظيفة STC :
- أداء الأنشطة الروتينية داخل النطاق المحدد.
- التنسيق داخليًا لتحديد الكفاءات المطلوبة للوظائف داخل كل قطاع ، والمشاركة في مراقبة
- الاستخدام الفعال لقاموس الكفاءة الخاص بشركة الاتصالات السعودية ، تحت إشراف كبار المسؤولين الفوريين.
- تجميع البيانات المستخدمة في عمليات الموارد البشرية المختلفة بما في ذلك الاحتياجات التدريبية والمعلومات ذات الإمكانات العالية ومتطلبات قوة العمل وبيانات مشاركة الموظفين وما إلى ذلك ، من خلال التنسيق الداخلي مع مختلف القطاعات.
- مراجعة المهام الإدارية في تصميم عمليات الموارد البشرية المختلفة من البداية إلى النهاية ، وفقا للمعايير المعمول بها.
- تجميع المتطلبات والبيانات من جميع القطاعات المتعلقة بالدراسات الاستقصائية الدورية لهيكل الرواتب ، ومنهجية التصنيف ، ومشاركة الموظفين ، ورضا العملاء الداخليين وأداء القيادة (من خلال استقصاءات 360 درجة).
- تلقي جميع الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بالدراسات الاستقصائية الدورية للموارد البشرية ، وتعمل كنقطة اتصال أولية لحل / توضيح أي مشاكل.
- توحيد مواد الموارد البشرية (مثل المواد التدريبية ، ووثائق السياسات والمبادئ التوجيهية ، ووثائق الهيكل التنظيمي ، ومواد تحسين القوى العاملة ، وتقارير مشاركة الموظفين ، وبيانات القياس) وتنسيق مع إدارة إدارة الوثائق لتحديث قاعدة البيانات على أساس منتظم.
التنسيق مع الاستشاريين الخارجيين والمشاركة في إجراءات الدفع ، عند الاقتضاء.
إعداد التقارير الفنية المتعلقة بأنشطة الموارد البشرية ، في الوقت المناسب ، على النحو المنطبق على الدور.
حدد أي مشاكل أو تعارضات متكررة في العملية ، وقدم توصيات لتحسين العمليات الحالية.
المساعدة في العمل الروتيني وتصعيد القضايا ، حسب الضرورة.الاتصال داخل الفريق المعين لبناء علاقات عمل فعالة.
اقراء ايضاء وظائف شاغرة في السعودية :
- وظائف شاغرة في جامعة تبوك Tabuk اليومالمؤهلات والشهادات المطلوبة :
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال / الموارد البشريةالخبرة المطلوبة للعمل مع شركة الاتصالات السعودية STC :
ما لا يقل عن 2-4 سنوات من الخبرة في مجال الموارد البشرية والتطوير التنظيمي ويفضل في مجال التكنولوجيا / صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية
المهارات المطلوبة & المعرفه :
- إتقان متقدم في جمع البيانات وتحليلها
- الكفاءة المتقدمة في الفطنة التجارية
- تقدم الكفاءة في تصميم وتنفيذ عملية الموارد البشرية من البداية إلى النهاية
- إتقان متقدم في كتابة التقارير
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق